بعد غياب قسري بسبب ظروف خاصة ... يعود اليكم موقع شاشة سورية بادارته الجديدة لمواكبة الاعلام السوري ... انتظرونا قريبا

    أنباء عن عودة قناة شام الى الساحة الاعلامية

    شاطر

    شاشة سورية
    مديـر
    مديـر

    عدد المساهمات : 183
    تاريخ التسجيل : 29/07/2009

    أنباء عن عودة قناة شام الى الساحة الاعلامية

    مُساهمة من طرف شاشة سورية في الأحد أغسطس 02, 2009 2:58 pm


    أنباء عن عودة قناة شام الى الساحة الاعلامية



    دمشق - موقع شاشة سورية



    ذكرت أوساط مقربة من قناة شام الفضائية بأن القناة تقوم الأن بتحضيرات ضخمة لإطلاق القناة في رمضان بحلة جديدة مختلفة عن السنوات السابقة من خلال مسلسلات حصرية وبرامج رمضانية .
    وقد أكدت هذه الأوساط لموقع ( شاشة سورية ) بأن احد كوادر القناة السابقين أتت به قناة شام من دولة اخرى لكي يساهم في اعادة بناء قناة شام من جديد وسيقود حملة اعلان ضخمة لمسلسلات وبرامج شام .

    من جهة أخرى اكدت هذه الأوساط لموقع ( شاشة سورية ) بأن قناة شام ستعود قريبا إلى الساحة الإعلامية السورية بعد غياب 3 سنوات عنها : قناة شام راجعة عالساحة وراجعة بقوة وانتظروا شام بالمرحلة القادمة

    ومن هنا لا يسعنا الا ان نقول بالتوفيق لقناة شام لأنها تستاهل كل خير



    دمشق - موقع شاشة سورية


    عدل سابقا من قبل سفير سوريا في الإثنين سبتمبر 07, 2009 1:27 am عدل 3 مرات

    syrian_king
    مشرف هنا سوريا

    عدد المساهمات : 28
    تاريخ التسجيل : 29/07/2009

    رد: أنباء عن عودة قناة شام الى الساحة الاعلامية

    مُساهمة من طرف syrian_king في الأحد أغسطس 02, 2009 3:16 pm


    ... كلام للدعاية فقط بعد مامللنا من هذه القناة !!

    شكرا" الك زياد

    شاشة سورية
    مديـر
    مديـر

    عدد المساهمات : 183
    تاريخ التسجيل : 29/07/2009

    رد: أنباء عن عودة قناة شام الى الساحة الاعلامية

    مُساهمة من طرف شاشة سورية في الأحد أغسطس 02, 2009 3:51 pm

    هلأ وهاد هاي المعلومات تبقى غير مؤكدة لحتى نشوف بعيوننا ولحتى ما نوقع بنفس الحفر اللي وقعنا فيا
    بس انا قلبي حاسني انو هالمرة عنجد
    فكر فيا
    الغرافيك متطور
    المسلسلات ضخمة الانتاج وحقها بلاوي زرقة والقناة دافعة منيح هالموسم
    هاي بيخلينا نشك بقناة شام
    عكل حال ان شاء الله بتزبط معا هالمرة وتنطلق
    لأنو شام بتستاهل كل خير

    إياس عاشق الساهر
    مشرف ستاد اكاديمي

    عدد المساهمات : 77
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009
    العمر : 29

    رد: أنباء عن عودة قناة شام الى الساحة الاعلامية

    مُساهمة من طرف إياس عاشق الساهر في الأحد أغسطس 02, 2009 5:15 pm

    والله كلام حلو الله يسمعنا الاخبار الطيبة يعني شام راح ترجع تبث من سوريا انشاء الله

    Man & Barca
    مشرف مسلسلاتنا

    عدد المساهمات : 44
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009

    رد: أنباء عن عودة قناة شام الى الساحة الاعلامية

    مُساهمة من طرف Man & Barca في الإثنين أغسطس 03, 2009 3:56 am

    نحن مللنا الوعود و الانتظار
    نتمنى أن يتحقق الحلو و لو يوما واحدا
    و بصراحة انا متفائل بشغلة واحدة
    لو القناة ما بدها ترجع ما كانت عملت لنا دورات مكثفة بمسلسلاتها
    شو جابرها تضل تبث و هي ما عندها شي ؟؟
    أكيد عندها أمل و إن شاء الله يتحقق قريبا ...

    عاشق اسبانيا
    عضو
    عضو

    عدد المساهمات : 94
    تاريخ التسجيل : 11/08/2009

    رد: أنباء عن عودة قناة شام الى الساحة الاعلامية

    مُساهمة من طرف عاشق اسبانيا في الثلاثاء أغسطس 11, 2009 10:15 pm

    بيقول المتل (( الحق قناة شام لورا الباب ))
    اي لأ ما بصدق عن جد قناة شام رح ترجع ؟؟؟؟؟؟؟؟
    أكيد هي كذبة نيسان لأنو قناة شام عودتنا عالأكاذيب متلها متل قناة الدنيا هديك التانية ضلت سنتين ونص وهيي تطوش سمانا وتوعدنا ببرامج ونشرات اخبار وافلام وما بعرف شو وبالآخر ما طلع من امرا شي متلها متل القناة التانية بالتلفزيون السوري
    المشرق بتحطك يا شام انتي والدنيا بجيبتها

    شاشة سورية
    مديـر
    مديـر

    عدد المساهمات : 183
    تاريخ التسجيل : 29/07/2009

    رد: أنباء عن عودة قناة شام الى الساحة الاعلامية

    مُساهمة من طرف شاشة سورية في الثلاثاء أغسطس 11, 2009 10:52 pm

    اخي لا شك ان بأن المشرق هي اقوى قناة سورية ولكن بخصوص شام هذه المرة عنجد وانا بعرف معلومات كبيرة عن شام بخصوص رجعتها بس لا استطيع نشرها

    الدمشقي
    عضو
    عضو

    عدد المساهمات : 25
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009
    العمر : 27

    رد: أنباء عن عودة قناة شام الى الساحة الاعلامية

    مُساهمة من طرف الدمشقي في الأحد أغسطس 16, 2009 9:15 pm

    أنا شايف إنو ما بدا ترجع برمضان القناة رجعت من أبل لإنو في كتير إشيا تغيرت فيها ... مثلا ما عادت عرضت إعلانات مصرية متل كرومبو...... و إذا بدك نغمات اتصل من سوريا ........... بس انشالله تغير طريقة عرض إعلاناتا لإنو فعلا شي بخجل .

    عاشق اسبانيا
    عضو
    عضو

    عدد المساهمات : 94
    تاريخ التسجيل : 11/08/2009

    رد: أنباء عن عودة قناة شام الى الساحة الاعلامية

    مُساهمة من طرف عاشق اسبانيا في السبت أغسطس 22, 2009 10:43 pm

    أخ سفير سوريا
    اللي بيكذب مرة بيكذب كل مرة
    قناة شام صار لها اربع سنين ونص وكل سنة بتوعدنا بشي جديد وما منشوف شي اي اصلا صار عنا الامر عادي الكذب صار بدمنا وما عدنا نصدق اي شي منسمعو
    شام الفضائية و تلفزيون الدنيا أنا بسميهن (( مسيلمة الكذاب و الاسود العنسي ))

    شاشة سورية
    مديـر
    مديـر

    عدد المساهمات : 183
    تاريخ التسجيل : 29/07/2009

    رد: أنباء عن عودة قناة شام الى الساحة الاعلامية

    مُساهمة من طرف شاشة سورية في الأحد أغسطس 23, 2009 11:21 am

    عفوا اخي عاشق ولكن شام لم توعد احد

    انما كان هناك صحفي يتكلم عن لسانها ويؤلف اخبار من عنده

    عاشق اسبانيا
    عضو
    عضو

    عدد المساهمات : 94
    تاريخ التسجيل : 11/08/2009

    رد: أنباء عن عودة قناة شام الى الساحة الاعلامية

    مُساهمة من طرف عاشق اسبانيا في الأحد أغسطس 23, 2009 4:13 pm

    أكيد قصدك محمد انور المصري من موقع سيريا بوست يمكن كان عم يجيب أخبار حلوة عن قناة شام بمثابة جرعة مسكنة للمشاهدين حتى يضلوا متفائلين

    شاشة سورية
    مديـر
    مديـر

    عدد المساهمات : 183
    تاريخ التسجيل : 29/07/2009

    رد: أنباء عن عودة قناة شام الى الساحة الاعلامية

    مُساهمة من طرف شاشة سورية في الأحد أغسطس 23, 2009 5:37 pm

    مارح سمي اسماء بس بعض الصحفيين كانوا يحكوا عن لسان القناة ولما نحنا نتصل عالقناة يقولولنا ما عنا هيك شي

    عاشق اسبانيا
    عضو
    عضو

    عدد المساهمات : 94
    تاريخ التسجيل : 11/08/2009

    رد: أنباء عن عودة قناة شام الى الساحة الاعلامية

    مُساهمة من طرف عاشق اسبانيا في الأربعاء أغسطس 26, 2009 11:34 pm

    بالذمة يا جماعة مين هن ابطال هالتمثيلية اللي اسمها ((عودة قناة شام)) اي والله صار الها شي 10 اجزاء

    ?????
    زائر

    رد: أنباء عن عودة قناة شام الى الساحة الاعلامية

    مُساهمة من طرف ????? في السبت أغسطس 29, 2009 9:59 pm

    ااصلا ما في احلى شام ومن برامج شااااام رافعاا راسنا دايمااا رغم كل المبغضيييين يلي عم بحاااولوا يشوهووو سمعتااا

    عاشق اسبانيا
    عضو
    عضو

    عدد المساهمات : 94
    تاريخ التسجيل : 11/08/2009

    رد: أنباء عن عودة قناة شام الى الساحة الاعلامية

    مُساهمة من طرف عاشق اسبانيا في الإثنين أغسطس 31, 2009 2:11 am

    بالفعل ما في احلى من قناة شام لدرجة انو بعلي صوت التلفزيون عالاخير بس يطلع المسلسل وبضعفو عالاخير بس يطلع دعايات الظاهر مهندس الصوت غبي

    rami
    عضو
    عضو

    عدد المساهمات : 59
    تاريخ التسجيل : 16/08/2009

    بعد رمضان بنشوف

    مُساهمة من طرف rami في الإثنين أغسطس 31, 2009 9:43 am

    شباب طولوا بالكون مو مهم ترجع برمضان المهم شو في بعد رمضان
    رح نرجع على دعايات الرقم الاصفر والمحقق كرمبوا والمسلسلات اللي عرضتون برمضان رح ترجع تعيدون
    لرمضان السنة الجاية
    بتمنى عنجد انو انطلاقتا تكون بعد رمضان بدورة برامجية متكاملة ............
    وما كل ما يتمناه المرء يدركه................

    شاشة سورية
    مديـر
    مديـر

    عدد المساهمات : 183
    تاريخ التسجيل : 29/07/2009

    رد: أنباء عن عودة قناة شام الى الساحة الاعلامية

    مُساهمة من طرف شاشة سورية في الأربعاء سبتمبر 02, 2009 4:26 am

    كلامك مزبوط يا رامي

    عاشق اسبانيا
    عضو
    عضو

    عدد المساهمات : 94
    تاريخ التسجيل : 11/08/2009

    رد: أنباء عن عودة قناة شام الى الساحة الاعلامية

    مُساهمة من طرف عاشق اسبانيا في الأربعاء سبتمبر 02, 2009 11:29 pm

    ليكنا ناطرين ما ورانا شي
    اتسكرت قنوات وانفتحت قنوات والشام بعدا على حطة ايدا
    أنا واثق يا جماعة انو حفيدي كمان رح ينتظر بفارغ الصبر عودة قناة شام

    شاشة سورية
    مديـر
    مديـر

    عدد المساهمات : 183
    تاريخ التسجيل : 29/07/2009

    رد: أنباء عن عودة قناة شام الى الساحة الاعلامية

    مُساهمة من طرف شاشة سورية في الأربعاء سبتمبر 02, 2009 11:33 pm

    تفائل بالخير يا عاشق الا ما تفرج

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 1:16 am